كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    عشاق "الساهر" يخشون على ألبومه الجديد من القرصنة

    شاطر

    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    عشاق "الساهر" يخشون على ألبومه الجديد من القرصنة

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الأربعاء يناير 19, 2011 1:53 pm

    كشف تفاصيله في صفحته على فيس بوك

    عشاق "الساهر" يخشون على ألبومه الجديد من القرصنة

    الساهر يصدر ألبومه الجديد نهاية الشهر الجاري

    حازم محمود - mbc.net

    نشر قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر بعضًا من تفاصيل ألبومه الجديد، المقرر صدوره يوم 31 يناير/كانون الثاني الجاري، عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، في الوقت الذي دشن فيه محبوه حملة عبر صفحة "أكبر تجمع ساهري"؛ للمطالبة بشراء النسخة الأصلية من الألبوم؛ لمنع قرصنته عبر مواقع الإنترنت.

    ويحمل الألبوم اسم "لا تزيديه لوعة"، وهي أغنية من كلمات الشاعر العراقي الراحل بدر شاكر السياب، وقال الساهر -عبر صفحته-: إن الألبوم سيضم 12 أغنية، منها تسع أغان من تلحينه، وثلاث من تأليفه هي: "جالسة لوحدك"، "ما أحبك"، "آثار الزعل".

    وأعلن أن الشاعر السوري الراحل نزار قباني سيكون له نصيب من أغاني الألبوم، حيث سيغني له "أنت امرأة"، كما سيغني للشاعرة الجزائرية حنين عمر "ماذا بعد"، وللشاعر كريم العراقي "دلع النساء".

    ومع اقتراب صدور الألبوم أبدى محبو الساهر؛ الذين يطلقون على أنفسهم اسم "أكبر تجمع ساهري على الفيس بوك"، مخاوفهم من قرصنة الألبوم، وبيعه بأسعار مخفضة، وأطلقوا حملة بعنوان "لا تقبل إلا بالنسخة الأصلية".

    وتفاعل مع هذه الحملة أكثر من 4 آلاف من محبي النجم العراقي، الذين أبدوا استعدادهم لشراء النسخة الأصلية.

    وطلب مجدي زيزو من مطلقي الحملة ضرورة توضيح الفرق بين النسخة الأصلية والمقلدة، وقال: "لازم تقولوا لنا عشان ما نشتري النسخ المقلدة". وقالت لميس: "أكيد النسخة الأصلية بنستناها على أحر من الجمر".

    وأيدت أميرة فاروق ما قالته لميس، مضيفة "أقل تعبير عن حبي ليك يا قيصر أني أشتري عشر نسخ أصلية، وأوزعها على أعز أصحابي الساهريين كأجمل هدية".

    وأبدت دلال عبد الله تخوفها من تأجيل صدور الألبوم، وقالت: "بتكلمونا عن النسخ الأصلية، واسم الألبوم مرة يتغير، وموعد صدوره كمان يتغير".

    كان من المقرر أن يصدر ألبوم الساهر في 20 يناير/كانون الثاني باسم "دلع النساء"، ثم تم تأجيله إلى 31 يناير/كانون الثاني الجاري، وأعلن عن اختيار أغنية "لا تزيديه لوعة" عنوانًا جديدًا له.



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 3:43 am