كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    أسماء المنور تشيد بالتعامل والنجاح مع كاظم الساهر

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    أسماء المنور تشيد بالتعامل والنجاح مع كاظم الساهر

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الأربعاء يناير 19, 2011 12:50 pm


    أسماء المنور تشيد بالتعامل والنجاح مع كاظم الساهر

    للمرة الثانية، تختار الفنانة المغربية أسماء المنور الكويت لتطلق تصريحات ملأى بـ"الرصاص" لكن غير مباشرة ضد الفنان السعودي راشد الماجد. إذ
    قالت إنّ "القيصر" كاظم الساهر هو من علّمها النجاح بعدما أدت معه أغنية "المحكمة". وأضافت لإحدى الوسائل الإعلامية الكويتية: "أنتهز الفرصة لأقول للفنان الكبير كاظم الساهر إنّه إذا كنت أتمتع بقدر صغير من النجاح، فهذا لأنّني تعلمته منك".

    وكانت أسماء صرحت في الكويت في آذار (مارس) الماضي بأنّ نجاحها الفني يعود إلى الساهر الذي عرّف الجمهور بها من خلال أغنية "المحكمة".
    يومها، اعتبر النقاد تصريحها تجاهلاً صريحاً لراشد الماجد الذي يعد صاحب الفضل الحقيقي في شهرتها وخصوصاً لدى الجمهور الخليجي. إذ أنّه هو الذي عرّف الساحة الخليجية بها من خلال "جلسات وناسة" (2009) وإشراكها في تأدية أغنية "خاينة" التي حظيت بنجاح كبير بين الجمهور الخليجي. وحين سُئلت أسماء حينها عن سرّ الوديتو في هذه الأغنية، طلبت توجيه السؤال إلى راشد الماجد.

    وبعدها، أصبح اسم الماجد حاضراً على لسان أسماء المنور في تصريحاتها الصحافية، وكان آخرها أثناء تسويق ألبومها "روح أسماء". في المقابل، لم يعلّق راشد الماجد على جميع تصريحات المنور، وكان نتيجة تصريحاتها عدم مشاركتها في "جلسات وناسة" (2010) واستبدالها بمواطنتها منى آمرشا. وها هي أسماء تعود لتكرّر بأنّ كاظم الساهر هو صاحب الفضل عليها لكن بكلمات مدللة جداً. ووصفت أسماء تجربتها الفنية مع راشد الماجد بأنّها "من التجارب المهمة في حياتي الفنية، خصوصاً أنّنا التقينا في أغنية "خاينة" التونسية التي حظيت بالكثير من الترحيب لدى الجمهور". أما عن تجربتها مع كاظم الساهر، فقالت: "نعم هي من الإضافات المهمة في مسيرتي الفنية و"الدويتو" أصبح ظاهرة ناجحة ينتهجها عدد كبير من الفنانين". ويقرأ متابعون هذا التجديد بأن أسماء تريد إغاظة راشد الماجد ولكن عن طريق كاظم الساهر لأسباب لا يعلم عنها سواهما!



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 23, 2017 2:09 am