كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    "القيصر" استبعد "امرأة نزار" من الالبوم الجديد

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    "القيصر" استبعد "امرأة نزار" من الالبوم الجديد

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الأحد يناير 09, 2011 2:50 pm



    "القيصر" استبعد "امرأة نزار" من "دلع النساء"




    كاظم الساهر و25 مطربا عربيا مطلوبون للقضاء الأردني

    القاهرة – mbc.net

    رفعت نقابة الفنانين الأردنيين دعاوى قضائية ضد الفنان العراقي كاظم الساهر و25 فنانا عربيا آخرين كانوا قد غنوا في السابق في الأردن، بسبب تهربهم من دفع نسبة %10 من قيمة عقودهم للنقابة.

    وأفاد نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب -في تصريح صحفي نقلته "القبس الكويتية" السبت 8 يناير 2011- أنه بموجب قانون النقابة المصادق عليه من مجلس الوزراء، يتعيّن على كل فنان عربي دفع رسوم للنقابة وقدرها %10 من إجمالي المبلغ المدون في العقد الموقع.

    وبيّن أن من بين المطربين العرب المرفوع دعاوى ضدهم، المطربة المصرية آمال ماهر التي غنت في مهرجان الأردن في الصيف الماضي، ولفت الأنظار إلى أن المطربة آمال ماهر قد غادرت الأردن بمساعدة وزيرة السياحة السابقة مها الخطيب. وتابع إن النقابة أبلغت مدير أعمال الساهر وبقية الفنانين العرب بالدعاوى المقامة ضدهم، مشيرا إلى أن المحاكم الأردنية ستقوم باستدعائهم عند حضورهم إلى الأردن.

    من جانب آخر، حدد نجم الأغنية العربية كاظم الساهر الشهير بلقب "القيصر" يوم ‏20‏ يناير موعدا لإصدار ألبومه ونزوله في الأسواق وعنوانه دلع النساء، وبعد أن كان قد أعلن أن الألبوم يضم ‏12‏ أغنية، عاد ليزيد عددها إلى ‏13‏، بعد إضافة أغنيتين.

    وقرر الساهر -بحسب ما نشرته صحيفة الأهرام المصرية السبت 8 يناير 2011- تأجيل قصيده نزار قباني "أنت امرأة" للألبوم المقبل، لعدم رضاه التام حول الشكل النهائي الذي خرجت عليه الأغنية بعد تسجيلها‏.‏

    وحسب ما أكد كاظم الساهر في تصريحات للأهرام، فإن الألبوم يضم ‏13‏ أغنية بعناوين: الحب وأبوالعيون السود كلمات كاظم السعدي،‏ دلع النساء وحيارى كلمات كريم العراقي، لا تزيده لوعه كلمات بدر شاكر السياب،‏ خلاص اليوم كلمات داود الغنام حبيبتي مرت على بالي، كلمات الشيخ حمدان بن محمد آل راشد، الشهير باسم فزاع، ويا سيدي المحترم، كلمات الأمير محمد بن آلعبد الله،‏ والسور، كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن،‏ ماذا بعد، للدكتورة حنين عمر، إضافة إلى ثلاث أغنيات من كلمات كاظم الساهر نفسه بعناوين أتاري الزعل،‏ ما أحبك،‏ وجالسة لوحدك.

    يذكر أن أغنية حيارى كان يفترض أن يغنيها في مسلسل الدالي بطولة نور الشريف، ولكن نظرا لعدم عرض المسلسل في رمضان الماضي تقرر نزولها في الألبوم.

    المصدر

    function ejs_nodroit() { alert('عذرا يمنع نسخ المواضيع'); return(false); } document.oncontextmenu = ejs_nodroit;


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 25, 2017 3:10 am