كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    كاظم الساهر يستقبل السنة الجديدة في أجواء احتفالية

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    كاظم الساهر يستقبل السنة الجديدة في أجواء احتفالية

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في السبت يناير 08, 2011 12:03 pm

    نجوم الوطن العربي يستقبلون السنة الجديدة في أجواء احتفالية

    نهاد طوباليان من بيروت لموقع الشرفة

    في لقاء وصف بلقاء العمالقة، اجتمع الثلاثي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر والنجم المصري فضل شاكر في وداع عام 2010 واستقبال عام 2011 الجديد في سهرة فنية ضخمة في فندق الحبتور في بيروت.

    وحضر هذه السهرة الفريدة ما يزيد عن 1450 شخصاً، تقدمتهم شخصيات عربية وخليجية رفيعة المستوى.

    وافتتح السهرة النجم فضل شاكر، فغنى قديمه وجديده. وأقامت نجوى كرم الدنيا رقصاً وتصفيقاً على أغانيها القديمة وجديدها "لشحد حبك" و"بالروح بالدم".

    أما كاظم الساهر الذي ختم السهرة، فأشعل الصالة بالرقص منذ دخوله وهو يغني
    أول أغنية قدمها في لبنان منذ سنوات "عبرت الشط"، فدبت الحماسة في عروق العراقيين، فرقصوا على الطاولات.

    هيفاء تستقبل السنة الجديدة أمام حشد ضخم في البيال

    وفي حفلة وصفت بـ"الهستيرية والمجنونة"، وأمام حشد كبير من الساهرين حضروا من تونس وليبيا والكويت والأردن وسوريا والعراق، أحيا النجمان راغب علامة وهيفاء وهبي حفلة رأس السنة في صالة "البافيون – رويال" في مجمع البيال – وسط بيروت.

    يذكر أن بطاقات الحفلة التي وصل ثمنها إلى 850 دولارا أميركيا للشخص الواحد، نفذت لحظة طرحها في الأسواق.

    وفي ليلة السهرة، اضطر المنظمون إلى فرش طاولات إضافية على درج الصالة لتأمين أماكن الجلوس، الأمر الذي دفع بالنجمين إلى الدخول من المدخل الرئيسي للصالة بدلاً من الدرج.

    اندلاع تشابك بالأيدي خلال حفلة نوال الزغبي الغنائية

    النجمة نوال الزغبي، بدورها كانت على موعد مع حفلتين. لكن بعدما كانت بداية حفلتها الأولى مسك، جاءت نهاية حفلتها الثانية عكس ما تشتهيه.

    فقد اعتلت نوال المسرح، وبعد 40 دقيقة من غنائها، علا الصراخ بين الحضور مترافقاً بتدافع على الطاولات، ما دفع بحرس المجمع إلى التدخل وانسحاب نوال بنوبة بكاء من المكان.

    وفي تفاصيل الحادث أنه اندلع إشكال بين اثنين من الساهرين، بدأ صغيراً وبتراشق بينهما بحبيبات من المكسرات (فستق)، وسرعان ما تحول إلى تشابك وعراك بالأيدي. فقطعت نوال أغنيتها وانسحبت، وكذلك فعل الساهرون، فانتهت السهرة بخيبة أمل للفنانة.

    وقد اعتبر كثر أن هذه الحادثة مدبرة للنجمة نوال الزغبي، فيما القيمون على الحفلة وضعوا الحادث في خانة الإشكال الفردي. ونوال، التي غادرت سالمة، تستعد لإطلاق ألبوم جديد يعلن عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب قصير.

    آراء متباينة حول حفلتي اليسا

    أما النجمة اليسا التي كانت على موعد مع حفلتين، فقد وصفت حفلتها الأولى في "رويال – الضبية" بالعادية إلى جانب النجم فضل شاكر، لكنها عوضت في حفلة فندق "فينيسيا" إلى جانب النجم وائل كفوري، حيث كان الساهرون بانتظارها.

    الفنانون يتألقون في عدد من الحفلات

    في مجمع الأوسكار، ودعت النجمة يارا مع جمهورها عام 2010، واستقبلت العام الجديد بباقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة. ورقص الجمهور القادم من عدد من الدول العربية على أغانيها، ليلتقوا بعدها بالنجم ماجد المهندس.

    أما فارس الأغنية اللبنانية فارس كرم، فألهب سهرة رأس السنة في فندق "موفمبيك" بيروت و"ريجنسي بالاس" أدما، لاسيما مع أغنيته الجديدة "ريتني".

    المصدر




    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 10:25 pm