كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    رباعي 'حبيبتي مرت' أبوا أن يمروا 'مرور الكرام' في بداية عام 2011

    شاطر

    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    رباعي 'حبيبتي مرت' أبوا أن يمروا 'مرور الكرام' في بداية عام 2011

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الأربعاء يناير 05, 2011 10:05 am


    رباعي 'حبيبتي مرت' أبوا أن يمروا 'مرور الكرام' في بداية عام 2011

    عمان ـ تمارا محمد

    بدأت قنوات روتانا في بداية العام الجديد بعرض كليب 'حبيبتي مرت' الاغنية التي أطلقها المطرب العربي كاظم الساهر، تمهيداً لصدور ألبومه لعام 2011 الذي من المقرر صدوره اواخر الشهر الجاري.
    الاغنية تألقت بما حملته من كلمات صاغها الشاعر حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم 'فزاع'، في اول تعاون له مع الساهر ليشاطره هذه التجربة الجديدة من نوعها 'سفير الألحان' فايز السعيد بتلحينه للعمل.
    ثلاثي 'حبيبتي مرت' أجمعوا على اطلاق عمل فني مميز لم يكن ليكتمل بجماليته من دون لمسة عودنا عليها الساهر في معظم اعماله، لمسة اخراجية عوّدتنا دوماً حروفها بأن 'توّدعنا' في نهاية العمل بتوقيعها 'حسين دعيبس'.. الاسم الذي استطاع أن يرتبط دوماً من خلال مشوار فني طويل جمعه ارشيف ساهري مميز من خلال ثنائي الصوت والصورة كاظم الساهر وحسين دعيبس.
    عدسة المخرج الاردني حسين دعيبس التي استطاعت أن تتناغم في هذا العمل مع الكلمة واللحن لتنجح في اخراج صورة ساهرية حملت بين طياتها جمال ورقي الصورة البعيدة عن 'الابتذال' السائد في عالم 'الفيديو كليب' الرائج.. لتسبح 'ضد التيار'، مثبتة ان 'حبيبتي مرت' لم تمر مرور الكرام بل جاءت لتأخذ لنفسها حيزاً سيحفظ في ذاكرة الاغاني العربية المميزة.
    الصوت الساهري يبدأ اغنيته بصوته العذب الذي عوّدنا على عذوبته واحساسه بكلمات 'فزاغ' وبلحن بداية مميز يعيدنا لعالم مليء بالتمني مطلقاً:
    حبيبتي مرت على بالي اليوم
    وقفت تقديراً لها يوم مرّت
    جابتلي الفرحة وأنا كنت مهموم
    الظاهر انها عن علومي تحَرَّت..
    يُذكر ان كليب 'حبيبتي مرت' تم تصويره في اوكرانيا واستغرق تصويره أربعة. والمشاركة البسيطة التي اضافت نكهة مميزة ولفتة جميلة للعمل كانت في ظهور المخرج حسين دعيبس باحدى لقطات العمل في دور 'القبطان' الذي يطلب من الساهر العودة والرجوع لموقعه في السفينة..
    رباعي نتمنى له الاجتماع مجدداً ليضيف لنا كل ما هو جديد ومختلف دوماً..

    [url=http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=today%5C04m68.htm&arc=data%5C2011%5C01%5C01-04%5C04m68.htm]http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=today%5C04m68.htm&arc=data%[/url]


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 3:44 am