كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    كاظم الساهر في المقدمة ضمن ترشيحات 2010 في أربيل

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    كاظم الساهر في المقدمة ضمن ترشيحات 2010 في أربيل

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الثلاثاء يناير 04, 2011 1:28 pm

    إنطلاق ترشيحات إختيار الطفل الموهوب لعام 2010 في أربيل
    إستطلاع اكاديمي: (الشرقية) أولي الفضائيات و(الزمان) بالمراكز المتقدمة

    بغداد - فوزي الهنداوي

    اربيل - ندي شوكت
    اكتسحت قناة (الشرقية) وسائل الاعلام المرئية المحلية بحصولها علي المركز الاول في استطلاع للرأي نظمته وحدة استطلاعات الرأي العام وبحوث الجمهور بكلية الاعلام في جامعة بغداد فيما حلت صحيفة (الزمان) ضمن المراكز الثلاثة الاولي.

    وافادت معطيات الاستطلاع الذي شمل الف مبحوث من جمهور مدينة بغداد وبمستويات عمرية من 18 n 61 سنة ان (قناة الشرقية حلت بالمركز الاول كأفضل قناة فضائية عراقية بعد ان حصلت علي اعلي تفضيلات عينة الاستطلاع)، وحلت صحيفة (الزمان) في المراكز الثلاثة المتقدمة بحصولها علي نسبة عالية متقدمة من تفضيلات جمهور العينة كافضل صحيفة عراقية.

    وكانت (الشرقية) قد فازت بالمركز الاول بالعديد من استطلاعات الرأي المحلية والعربية والاجنبية خلال السنوات الماضية.

    وجاء مسلسل اعلان حالة حب الذي انتجته قناة الشرقية أفضل مسلسل درامي عراقي ومسلسل باب الحارة أفضل مسلسل درامي عربي وجاء الفنان اياد راضي علي رأس قائمة افضل الممثلين العراقيين تلاه بهجت الجبوري وسامي قفطان. وحصلت وزارة النفط علي لقب افضل وزارة تلتها التعليم العالي والمالية. وبحسب معطيات الاستطلاع الذي يعد الاوسع والاكثر دقة من النواحي الاجرائية والتحليلية فان اجراء الانتخابات كان اهم انجاز حكومي خلال العام فيما كان تشكيل الحكومة ابرز حدث سياسي.

    وعلي الصعيد الامني كان تفجير كنيسة سيدة النجاة علي رأس ابرز الاحداث الامنية فيما عدّ ابرام العقود النفطية ابرز الاحداث الاقتصادية ومهرجان الجواهري اهم الاحداث الثقافية.
    وفي المواضيع السياسية اشارت النتائج الي ان الانتخابات المصرية ابرز الاحداث العربية وتسريب وثائق ويكيليكس ابرز الاحداث العالمية.

    وعلي مستوي الشخصيات الاعلامية حلت الاعلامية العراقية العاملة في قناة العربية سهير القيسي في حقل ابرز شخصية اعلامية عراقية وقناة ام بي سي 1 كأفضل قناة عربية فضائية والـبي بي سي افضل قناة فضائية عالمية،
    وعلي صعيد الغناء حل كاظم الساهر في المقدمة تلاه ماجد المهندس وحسام الرسام.

    في هذه الاثناء اكتمل وصول الاطفال الموهوبين الـ13 المشاركين في مسابقة الطفل الموهوب لعام 2010 الي محافظة اربيل، وكانت قناة الشرقية قد اعلنت عن المسابقة من خلال برنامج اهل المدينة استعدادا لاعلان اسم الاكثر تميزا من بينهم في حفل يقام برعاية جريدة (الزمان) وتعلن اعتمادا علي تصويت المشاهدين علي صفحة الفيس بوك.

    وبرغم ان كل طفل يتمني الفوز الا ان المشاركين يفضلون التصويت للرسام احمد الذي يعاني من الشلل الرباعي، وتم الاحد الماضي اصطحاب الاطفال الي الاسواق المحلية في اربيل لينتقوا بانفسهم هدايا (الشرقية) من الملابس، وكان الاطفال طوال الطريق ينشدون (جنة جنة والله ياوطنة). واعرب اولياء الاطفال عن فرحتهم بهذا البرنامج الذي كشف عن مواهب ابنائهم وفي الوقت نفسه اوجد لحمة بين البراعم برغم اختلاف المحافظات القادمين منها.

    المصدر



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 1:37 am