كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    عودة نزار قباني لالبوم كاظم الساهر الجديد

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    عودة نزار قباني لالبوم كاظم الساهر الجديد

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:49 pm

    عودة نزار قباني لالبوم كاظم الساهر الجديد


    المدينة نيوز - خاص - محمود الخطيب: تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح البوم الفنان العراقي كاظم الساهر في النصف الثاني من شهر كانون ثان المقبل، بعد ان قامت بتأجيل طرح الالبوم الذي حددت له روتانا موعدا مبدئيا نهاية الشهر الحالي قبل ان تقوم بتأجيل الموعد لاشعار آخر، بسبب تأخر تسلم الماستر من الساهر نفسه، الذي فضل ان يضيف قصيدة للشاعر الراحل الكبير نزار قباني في اللحظات الاخيرة.

    روتانا التي تسلمت ماستر الالبوم قبل يومين، ستحدد موعدا نهائيا لصدوره ، والذي لن يخرج عن الثلث الاخير من الشهر المقبل متضمنا اثني عشر عملا غنائيا، ومقترحا تحت عنوان "دلع النساء" او "لوعة"، او قد يختار الساهر عنوانا اخرا في اللحظة الاخيرة التي تسبق عمليات طبع بوسترات واغلفة الالبوم.

    ويتعاون الساهر في الالبوم الجديد مع مجموعة من الشعراء وملحنيين اثنين بخلافه، اذا يقدم ثلاثة اغنيات تنتمي لللون الخليجي من الحان محمد شفيق "عملين" وفايز السعيد "عمل واحد"، اضافة الى اربعة قصائد فصيحه، وخمس اغنيات باللون الشعبي العراقي. وشعراء الالبوم هم بخلاف الساهر نفسه، بدر شاكر السياب ونزار قباني وكريم العراقي والدكتورة حنين عمر وفزاع وبدر بن عبد المحسن ومحمد العبد الله الفيصل وداوود الغنام وكاظم السعدي.

    وبحسب الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر على الفيس بوك التي يديرها احمد الشامي، فقد صرح مدير اعمال الساهر الشاعر منذر كريم، انه لم يتلقى اي دعوة للمشاركة في الدورة العاشرة من مهرجان الدوحة الغنائي، فضلا عن عدم صحة الاخبار التي نشرت في احدى المطبوعات الخليجية و تتحدث عن مغالاة الساهر في اجره نظير غنائه في حفل رأس السنة في كازينو لبنان واستبداله بالفنان جورج وسوف، معتبرا ان الاجر الذي عرض عليه "لا يليق بمكانة الساهر الفنية".

    يذكر ان "القيصر" سيطل على جمهوره اللبناني في سهرة رأس السنة الميلادية الجديدة في فندق الحبتور في العاصمة اللبنانية بيروت، في حفل يجمعه بالفنانة نجوى كرم والفنان فضل شاكر

    المصدر
    .


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 1:19 am