كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    غضب جمهور المهندس من تقليده لكاظم الساهر

    شاطر

    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    غضب جمهور المهندس من تقليده لكاظم الساهر

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:15 am

    جمهور ماجد المهندس وتهديدات للصحافة









    رحاب ضاهر
    لم تصل يوماً الأمور بين الصحافة وجمهور أي فنان إلى التهديد والقدح والذم كما حصل مع جمهور الفنان ماجد المهندس الذي يملك جمهوراً لا يمت بصلة إلى رومانسية المهندس ورقته. إذ يقود هذا الجمهور شبه صحافي يمارس مهنة "الإسترزاق الصحافي". ويشاركه زميل آخر لا دخل له بعالم الصحافة سوى الفراغ وتسلية نفسه. هذان الاثنان يقودان جمهور المهندس، ويكتبان له رسائل الشتم للصحافيين الذين يتناولون المهندس بالنقد. هكذا، أصبح كل صحافي يقوم بعمله عرضة للتشهير والتهديد والشتائم التي لا تمثل قطعاً الفنان ماجد المهندس الذي يمارس جمهوره "الإرهاب" على الصحافيين "غير المرتزقين". لقد ثار غضب جمهور المهندس من الخبر الذي نشر في "أنا زهرة" عن تقليد المهندس للفنان كاظم الساهر لناحية "اللوك". وبُعثت رسائل تهديد وشتم من أشخاص يدعون انتماءهم وغيرتهم على المهندس. ومع أنّ الخبر لا يسيء إلى فنانهم، إلا أنّها ليست المرة الأولى التي يبدو فيها المهندس يقلد الساهر. وهذا أمر طبيعي. إذ أنّه مع كاظم بخبرته وعمره الفني، طبيعي أن يقلّد التلميذ أستاذه الذي يعتبره قدوة. ليس هذا بالأمر المعيب للمهندس الذي لو رأى في الأمر ما يسيء له، لما قلّد كاظم الساهر ولما طلب منه منذ فترة إعادة توزيع خمس أغاني قديمة للساهر، وغناءها. وهو الأمر الذي رفضه كاظم الذي فضّل أن تكون للمهندس أغانيه الخاصة وقدم له ألحانه.

    "أنا زهرة" وحرصاً منها على مصداقيتها وابتعادها عن ابتزاز الفنانين وعدم خضوعها لأي تهديد أو مساومة سواء من الفنانين أو جمهورهم، تنشر رسالتين من رسائل جمهور المهندس التي وصلنا منها الكثير. لكن نكتفي بوضع رسالتين بين أيدي القراء والفنان ماجد المهندس الذي يحتاج إلى الإجابة عن سؤال واحد: هل يرضى أن يمثله جمهور يخاطب الصحافة بهذه الطريقة غير الأخلاقية على عكس جمهور الساهر الذي يملك حساً ثقافياً راقياً، فيبادر إلى نقد كاظم قبل الصحافة ويتعامل مع جميع الصحافيين بكل احترام.


    الرسالة الأولى : مشاعل المهندس 18 ديسمبر، 2010، الساعة 12:35 صباحاً
    شكلك نسيتي وش سوينا فيكم السنة اللي راحت. واحنا مستعدين نسوي فيك أكثر من اللي سويناه إذا قربتي من طريق ماجد. انتي عارفتنا جمهور ما عندنا يمين ويسار وكلام فاضي. بعدي عن طريق ماجد المهندس أحسن لك.
    بس كم يعطيك كاظم عالمقال؟
    يا حرااام بس زعلتيني عليك. عطيني رقم حسابك بالبنك وأنا مستعدة أحول لك كل شهر دبل اللي يعطيك ياه كاظم. دامك محتاجة لهالدرجة صار مستواك الناس تدفع لك وانتي تكتبين؟



    الرسالة الثانية: غيوره على المهندس‏ December 17 at 9:57am
    إذا راجعة تنشهرين من جديد على حساب ماجد فتبطي..
    والفرق واضح بين ماجد والشايب حقك.
    مجودي يلبس النظارة لوك، وماشي مع الموضة. أما كظومك عشان النظر راح منه وكبر ياحرآآم لازم يلبس عشان يشوف مديحك له بمقالاتك المزيفة. أما الشعر فتعرفي الواحد اذا كبر بسن، يتساقط شعره وهذا هو حال كاظم... أما برنسنا اللي معروف عنه الأناقة، ويحب يغير شعره بين فترة والتانية.
    وتخسين إنتي واللي جابك تكلمين نص كلمة على ماجد سيدك وتاج راسك.

    إنتي يا ضعيفة النفس اللي كبرك من زمان ماتو يعني هذا مو زمنك!!
    خلي الكتابة لأهلها، وانتي دوري لك شي ينفعك.
    الى هالدرجة ماجد امرضك.. وجعلك منشغلة فيه بس مقيولة دائم الناجح لازم يحارب والله يشفيك.
    بس مثل ماقال مهندسنا القافلة تسير والكلاب تنبح. أنا حرة بكل كلمة أقووووولها.

    المصدر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 3:45 am