كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    حفلات رأس السنة كاظم بـ300 ألف دولار

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    حفلات رأس السنة كاظم بـ300 ألف دولار

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:13 am


    حفلات رأس السنة.. دياب يتجاوز أجر تامر وكاظم بـ300 ألف دولار


    متعهدو الحفلات انسحبوا من الموسم بسبب غلاء التذاكر والضرائب

    جنة أحمد نور - mbc.net

    رفع عدد من المطربين أجورهم في حفلات رأس السنة الميلادية في مقدمتهم النجم المصري عمرو دياب؛ الذي تجاوز أجره كلا من: تامر حسني وكاظم الساهر وجورج وسوف بأجر 300 ألف دولار، فيما جاء المطرب الإماراتي حسين الجسمي ثاني أغلى مطرب عربي وحلت إليسا في المرتبة الثالثة.

    جاء ذلك بحسب استطلاع ومسح أجرته "mbc.net"؛ لرصد ملامح موسم حفلات رأس السنة الميلادية؛ استنادا إلى أرقام منظمي ومتعهدي الحفلات ومديري التسويق في الفنادق والفرق الموسيقية.

    فقد رفع المطرب عمرو دياب أجره إلى 300 ألف دولار بحسب كلام مدير فرقته الموسيقية وقائدها المايسترو يحيى الموجي؛ والذي أكد لـMBC.NE" " أن حفل الهضبة إلى الآن لم يقرره بعد في أي الأماكن سيقام بليلة رأس السنة؛ وذلك حتى لا يحدث مثلما حدث العام الماضي عندما ألغى حفلة ليلة رأس السنة في بيروت ولذلك سيكون الإعلان عن حفل دياب في الأسبوع الأخير من ديسمبر/ كانون الأول.

    وبحسب مصادر مقربة من المطرب حسين الجسمي -والذي حلّ في المرتبة الثانية من حيث الأجر الأعلى لمطرب عربي- فقد وصل إلى 150 ألف دولار نظرا لأن له جماهيرية كبيرة من أبناء وجاليات الخليج؛ والذين يقضون تلك المناسبة في القاهرة.

    وقال ميار عباس -المتحدث الإعلامي باسم المطرب-: إن الجسمي سيقيم حفله بالقاهرة، مشيرا إلى أن هناك اتفاقات لإحياء حفل رأس السنة في بيروت أيضا لكن لم تحسم بعد.

    وجاءت المطربة اللبنانية إليسا في المركز الثالث بـ 130 ألف دولار، وخاصة أنها رفعت أجرها في هذا الحفل من 100 ألف دولار إلى الرقم الجديد.

    وتساوى كل من كاظم الساهر؛ والذي من المتوقع أن يحيي حفله في هذه الليلة بالإمارات وتامر حسني الذي سيحيى حفله إما في هولندا أو بالقاهرة ، وجورج وسوف بحفله في لبنان؛ حيث يحصل كل منهم على أجر 120 ألف دولار.

    وبينما تتقاضي المصرية شيرين عبد الوهاب 80 ألف دولار، تحصل كارول سماحة بحفلها على 50 ألف دولار، في حين حددت ديانا حداد أجرها بـ100 ألف جنيه مصري (20 ألف دولار) عن الحفل الذي تقيمه بالإمارات بحسب مدير أعمالها رفعت أحمد.

    وتحصل الراقصة دينا على أجر يتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه، وتقيم أكثر من حفل في القاهرة، وخاصة بالفنادق الكبرى مثل: كونراد وسميراميس والسلام.

    وأما المطرب الشعبي سعد الصغير فيحصل على أجر 50 ألف جنيه في حفل كونراد، وتحصل سيرين عبد النور على 12 ألف جنيه، والمطربة المصرية شذا على 20 ألف جنيه.

    وبدوره قرر المطرب المصري محمد حماقي رفع أجره إلى 400 ألف جنيه (68 ألف دولار تقريبا) في الحفل الذي سيقيمه في كونراد والذي يشاركه فيه أبو الليف ونيكول سابا.

    في غضون ذلك أكد متعهدو حفلات انسحابهم من سوق حفلات رأس السنة؛ بسبب ارتفاع أسعار التذاكر بنسبة 25% مقارنة بعام 2009؛ حيث وصل سعرها إلى 4500 جنيه نحو (900 دولار) وتقل لتصل إلى 1000 جنيه نحو (200 دولار).

    كما شهدت أيضا ارتفاع ضرائب خدمة الفنادق والمبيعات والتنمية والملاهي؛ والتي تصل في مجملها إلى 52% من سعر التذكرة، كما أكد محمود حنفي أحد المنظمين للحفلات في تصريحاته الخاصة لـ " MBC.NET ".

    وقال منظم الحفلات الشهير محمود حنفي: "إن حفلات هذا العام معظمها من إعداد الفنادق لأن الكثير من المتعهدين انسحبوا من التنظيم؛ خشية تعرضهم لخسائر كبيرة

    المصدر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:43 pm