كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    ماجد المهندس يصالح كاظم الساهر ويتوجهه سفيرا للاغنية العراقية

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    ماجد المهندس يصالح كاظم الساهر ويتوجهه سفيرا للاغنية العراقية

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في السبت ديسمبر 18, 2010 8:20 pm

    ماجد المهندس يصالح كاظم الساهر ويتوجهه سفيرا للاغنية العراقية

    صدى سيئا لدى عشاق الفنان العراقي كاظم الساهر بسبب سلسلة من التصريحات الصحفية التى ربما لم تكن مقصودة من ابن موطنه الفنان ماجد المهندس
    الذي بادر بمصالحته حيث عبر عن خالص تقديره واحترامه للفنان كاظم الساهر، واصفاً اياه بالاستاذ وسفير الاغنية العراقية الاول

    ونفى ماجد المهندس وجود اي خلافات بينه وبين قيصر الغناء، مشيرا الى ان من يردد تلك الاقاويل يسعى الي دق “اسفين” بينهما
    لان لكاظم مكانة خاصة واحتراما لا مثيل له في قلبه ولا يستطيع احد ان يثبت عكس ذلك.

    واكد المهندس انه لا يردد هذا الكلام من قبيل التملق او المجاملة بل ليقطع الطريق امام كل من يحاول احداث فتنة بينه وبين القيصر خاصة وانه من عشاقه.
    ماجد المهندس .. ممنوع من الغناء في الكويت

    في الوقت نفسه يواجه الفنان العراقي ماجد المهندس ازمة حقيقية في دولة الكويت، التي اتخذت قرارا بعدم احياء اية حفلات على اراضيها لاي فنان عراقي.

    حيث تلقى ماجد المهندس دعوة لاحياء حفل كبير بالكويت، اثناء تواجده داخل معرض شركة “زين”، التي طلبت من ماجد ان يشارك في معرضها والتقاط الصور التذكارية مع العملاء والمعجبين والتوقيع على البومه الجديد وعلى الـ “تي شيرتات” T-Shirts الخاصة بالشركة.

    الا ان قناص العدواني مدير ادارة المصنفات الفنية بوزارة الاعلام، اكد انه لم يتم حتى الان الموافقة على اقامة حفل لماجد المهندس في الكويت حتى ولو كان باعتباره سعوديا بعد حصوله على الجنسية مؤخرا.

    وقال “حتى الان لم يصدر اي قرار يسمح للمطربين العراقيين بالغناء في الكويت في الحفلات العامة، كما انه لم يتقدم احد الى وزارة الاعلام بطلب خاص لاقامة حفل لماجد المهندس، ولم يثبت رسميا حتى الان ان المهندس قد اصبح سعوديا”

    من ناحية اخرى نفي المهندس الشائعات التي ترددت مؤخرا حول علاقة تجمعه باحدي الاعلاميات الشهيرات مؤكدا انه ليس معني ان علاقته طيبة بالاعلاميين ان ينسج البعض روايات حول علاقة تجمعه باحداهن مطالبا اصحاب الشائعات بالبعد عن مثل هذه الاخبار التي تتعلق بالسمعة وتتنافي مع اخلاقيات المجتمع، مشيرا الي انه عندما ينوي الارتباط فسوف يعلن ذلك علي الملا دون استحياء لانه ليس هناك ما يخجل منه.

    المصدر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 27, 2017 10:07 am