كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    10 نجوم يصدرون ألبوماتهم الغنائية خلال أيام!

    شاطر

    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    10 نجوم يصدرون ألبوماتهم الغنائية خلال أيام!

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 6:58 pm






    بعد حالة الكساد التي أصابت سوق الكاسيت في الوطن العربي وتحديداً في عيد الأضحى حيث لم يبصر النور سوى ألبوم أمل حجازي "ويلك من الله" وألبوم "روح أسماء لمنور" للفنانة أسماء لمنور، يبدو أن المنافسة ستكون قوية بعد أسبوعين، حيث من المقرر أن يصدر عدد من الألبومات الغنائية لكبار المطربين، أبرزهم القيصر كاظم الساهر الذي يعمل على وضع اللمسات الأخيرة كي يصدر عمله الجديد تزامناً مع السنة الجديدة، ويتضمن ألبومه مجموعة من الأغنيات منها: "دلع النساء"، "أبوس الإيد"،"يا سيدي"، "خلاص اليوم"، "تعدل يا حبيبي" وغيرها.

    كما يعمل الفنان صابر الرباعي بجهد كي يصدر ألبومه مع نهاية العام الحالي، وقد سجل في مصر مجموعة أغنيات تعامل فيها مع بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، حاتم الجيزاني، وليد سعد، أشرف سالم، ومن لبنان إختار أغنية من الشاعر أحمد ماضي لحنها صلاح الكردي، وأغنية من كلمات وألحان سليم عساف.

    كما أن الفنان ماجد المهندس من المقرر أن يصدر ألبومه الجديد قريباً بالتعاون مع روتانا، وكان التعاون الأبرز في الألبوم مع الشاعر فائق حسن.

    كما أن الفنان عاصي الحلاني يجهز لألبومه الجديد ولكنه لن يكون جاهزاً مع بداية العام المقبل وذلك لتأخره في وضع اللمسات الأخيرة عليه بسبب جولته الطويلة في أميركا.

    كما أن شركة "عالم الفن" ستصدر ألبوم آمال ماهر الذي يشكل عودة لها إلى الساحة الفنية، هذا عدا ألبومين الأول لنوال الزغبي والثاني لرامي عياش وكلاهما من إنتاج شركة "ميلودي".
    كما تعود مجدداً المطربة ميادة الحناوي إلى الساحة وهي تعمل على ألبومها منذ فترة طويلة وهو من إنتاج عالم الفن.

    كما تردد أن ألبوم شمس الغنية نجوى كرم قد يصدر خلال الفترة المقبلة، ولكن نجاح أغنية وكليب "لشحد حبك" سيجعلها دون شك تتأخر قليلاً قبل إصدار أي عمل لتحصد النجاح الحالي.

    ولن ننسى ألبوم الفنانة يارا الجديد والذي يتضمن مفاجآت كثيرة سيصدر قريباً إضافة إلى ألبوم الفنانة الكويتية شمس.

    المصدر



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 3:43 am