كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    كاظم الساهر حائر بين (عدل) النساء (ودلعهن)

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    كاظم الساهر حائر بين (عدل) النساء (ودلعهن)

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 6:55 pm

    كاظم الساهر حائر بين "عدل" النساء و"دلعهن"



    كاظم الساهر حاملا جائزة "افضل مطرب عربي 2010" في احتفالية "جوردن اووردز"


    المدينة نيوز – من المقرر ان تصدر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في التاسع والعشرين من كانون اول الحالي، ألبوم الفنان الكبير كاظم الساهر الجديد الذي يتضمن ثلاثة عشر عملا غنائيا منوعا.
    البوم الساهر الجديد يغني فيه اربع اغنيات كتبها بنفسه منها اغنية "ابوس الايد"، كما يقدم لاول مرة نصا من مخزون الشاعر العراقي الراحل بدر شاكر السياب وهي قصيدة "لا تزيده لوعة"، كما سيغني من اشعار الشاعر اسعد الغريري اغنيتي "العدل يا حبيبتي" و"الوشم" ومن كلمات الشاعر كريم العراقي "دلع النساء" ومن كلمات الشاعر داوود الغنام "خلاص اليوم" وقصيدة للشاعرة الجزائرية حنين عمر.
    ويلاحظ في الالبوم زيادة الجرعة الخليجية في اغنيات "القيصر" كما يحب جمهوره مناداته، اذ سيقدم في الالبوم ثلاثة اغنيات هي "حبيبتي مرت" من كلمات فزاع والحان فايز السعيد، وهي الاغنية التي صورها برفقة المخرج حسين دعيبس في اوكرانيا وستبث بالتزامن مع صدور الالبوم، واغنية "ممكن توصلني" من كلمات الامير بدر بن عبد المحسن والحان محمد شفيق، واغنية "يا سيدي" من كلمات الامير محمد العبد الله الفيصل.
    الى ذلك.. يطل الساهر على جمهوره في دولة الامارات العربية المتحدة مساء غد السبت، في حفل يحييه بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للامارات، وسيشاركه في الحفل الذي تنقله قناة ابو ظبي، الفنانة ديانا حداد والفنان منصور زايد والفنان هزاع.
    يذكر ان اخر نشاط جماهيري للساهر، هو حضوره حفل توزيع جوائز "جوردن اووردز" التي نال به، جائزة "افضل مطرب عربي 2010".


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 1:26 am