كل عام والجميع باالف خير تم افتتاح الموقع فى يوم 7/1/2010 مبروك للجميع


    أسماء لمنور لا تنكر فضل القيصر عليها

    شاطر
    avatar
    التحدى الكاظمى
    النشاط الحالى
    النشاط الحالى

    الموقع : كل منتديات كاظم الساهر
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    أسماء لمنور لا تنكر فضل القيصر عليها

    مُساهمة من طرف التحدى الكاظمى في الخميس نوفمبر 18, 2010 5:39 pm

    ا

    تعود صاحبة الصوت الأصيل أسماء لمنور إلى الساحة الفنية من خلال ألبوم جديد طرح تزامناً مع عيد الأضحى المبارك عن طريق شركة روتانا.. الألبوم يحمل الطابع الخليجي وهو بعنوان "روح أسماء لمنور 2010" ويتضمن 16 أغنية من أهمها "العفو تودعني"، "ما يحتاج"، "أبشرك" و"الكلمة الحلوة"، إضافة إلى أغنيات مغربية منها "أجي دابا" من كلمات الفنانة المغربية هدى سعد.
    وعن سبب اختياها اسم "روح أسماء لمنور" كعنوان للألبوم قالت أسماء: إن الجهد الكبير الذي بذلته في اختيار الأغنيات وحبي الكبير لكل أغنية في الألبوم دفعني إلى اختيار هذا العنوان بدل اختيار إسم أغنية من الألبوم وتهميش باقي الأغنيات.
    واللافت أن أسماء لمنور التي تغرد كنجمة اليوم، لا تنكر فضل قيصر الغناء كاظم الساهر عليها بعد أن إختارها لتشاركه عدداً من الحفلات إيماناً منه بصوتها المهم، إضافة إلى رفعه أسهمها بعد ديو "المحكمة" الذي حقق نجاحاً كبيراً وسلط الضوء عليها كمطربة أصيلة ما زادها نجومية.
    وتعاونت أسماء المنور في الألبوم مع كبار صناع الأغنية الخليجية أمثال سعود بن عبد الله وسعود بن محمد العبد الله الفيصل، فيصل السديري، سعود البابطين، تركي حسين المحضار، حامد الغرباوي، وعلى مستوى التلحين والتوزيع تعاونت مع سهم، طارق محمد، حسين المحضار، وليد الشامي، عصام الشرايطي، خالد عز، هاني فرحات، منير الجزائري وليد فايد.


    http://musicnation.me/sub-articles-d...?id=3600&cat=2


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 10:02 pm